منتديات عبدالله بن منصور

منتديات عبدالله بن منصور

    أخبار الهلال الخميس 23 أكتوبر 2014

    شاطر
    avatar
    بن منصور
    Admin

    عدد المساهمات : 47
    تاريخ التسجيل : 27/08/2009

    أخبار الهلال الخميس 23 أكتوبر 2014

    مُساهمة من طرف بن منصور في الخميس أكتوبر 23, 2014 1:36 am







    أخبار الهلال الخميس 23 أكتوبر 2014




    *صحيفة الجزيرة

    طمأن أنصار الزعيم على آخر الاستعدادات للمباراة الآسيوية الحاسمة .. رئيس الهلال لـ«الجزيرة»:
    متفائلون بتحقيق المنجز الآسيوي الكبير .. وهذا ما قلته للاعبين قبل ذهاب النهائي

    سيدني - موفد الجزيرة - عبد الله الحنيان
    طمأن سمو رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد أنصار فريقه على سير استعدادات الزعيم لخوض مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا التي ستجمعه بفريق ويسترن سيدني الأسترالي بعد غدٍ، مبديًا تفاؤله الكبير بعودة ممثل الوطن بنتيجة إيجابيَّة تضاعف من حظوظه في تحقيق اللقب.

    وأبدي رئيس الهلال في حوار مطول لـ(الجزيرة) من مقر معسكر الهلال في سيدني انزعاجه مما يطرح في بعض وسائل الإعلام من تمنيات علنية لخسارة الهلال وما أبعد من ذلك الأمير عبد الرحمن كشف في حواره معنا عن فحوى رسالته التي وجّهها للاعبي فريقه قبل ذهاب النهائي.. وتحدث عن العديد من الأمور التي تهم المتابع الرياضي.. لا نطيل عليكم وإلى الحوار:

    - في البداية.. كيف ترى استعدادات الهلال لذهاب النهائي الآسيوي؟

    الاستعدادات على قدم وساق، الكل يشعر بالمسؤولية ومدرك لصعوبة المهمة وأهميتها للهلال والكرة السعوديَّة، لغيابها عن تحقيق المنجزات الآسيوية منذ 2005م لا على المنتخبات ولا على مستوى الأندية، فآخر منجز تحقق هو بطولة دوري أبطال آسيا 2005م عندما حققه شقيقنا الاتحاد، ومؤكدًا أن بطولة هذا العام تعد مهمة جدًا للكرة السعوديَّة حال حققها الهلال كما نأمل ونعمل من أجله، فنحن أعددنا العدة ومتكلون على الله، فالجهاز الفني وكذلك الإداري واللاعبون كل يقوم بمسؤولياته ونسأل الله التوفيق.

    - يتحدث الكثيرون عن حاجة الفريق لإعداد نفسي خاص لمواجهتي النهائي، هل كان وجودك بجانب اللاعبين للقيام بهذه المهمة؟

    كل ما فات «كوم» والقادم «كوم»، برأيي نحن تجاوزنا مرحلة الإعداد النفسي كليًا، المطلوب أن يكون الجميع في قمة تركيزهم

    - وأقصد بذلك اللاعبين - فالفريق بحاجة لأن يكونوا في حضورهم الذهني والفني المنتظر في الـ180 دقيقة القادمة كون الكرة أصبحت الآن في أقدامهم والآمال كلّّها أصبحت معقودة بما يقدمونه بعد توفيق الله.

    - لماذا حرصت على السفر مع الفريق بالرغم من ظروفك الصحية غير الجيدة؟

    أنا الآن بخير ولله الحمد وصحتي في تحسن، وبالنسبة لسفري مع البعثة كان واجبًا علي بكلِّ تأكيد كون أمر تحقيق البطولة الآسيوية بحثنا عنه طويلاً واقتربنا الآن منه بوصولنا للمباراة النهائية، حتَّى لو كان بذلك تعب كان لا بُدَّ من التضحية كون المناسبة تتطلب حضوري بجانب الفريق مهما كلف الأمر.

    - صاحب وجودك بجانب اللاعبين في دكه البدلاء بالمباريات الحاسمة أثر نفسي إيجابيّ كبير، بعد ذلك، ألم تتنازل عن قناعاتك السابقة بعدم أهمية ذلك؟

    أنا ذكرت في الموسم الماضي سبب عدم وجودي وهو عدم رغبة المدير الفني السابق سامي الجابر في ذلك، إِذْ يَرَى سامي بأني عصبي، ولعلكم لاحظتم انفعالاتي في المباريات الحاسمة والمضرة لي شخصيًا، وفي المباريات القادمة لن أكون موجودًا على دكه البدلاء، إلا في المباراتين النهائيتين اللتين نسأل الله أن يوفقنا فيهما.

    - ما سر حماسك المنقطع النظير في المباريات الآسيوية الأخيرة؟

    طبيعي بأنه كُلَّما اقتربت البطولة الآسيوية يزيد الحماس لدينا جميعًا كإدارة وجهاز فني ولاعبين وأعضاء شرف وجماهير، كوننا تعبنا على إعداد الفريق في المواسم الثلاثة الماضية من أجل المنافسة على كلّ شيء، وإن شاء الله قرب الحصاد.

    - خسر الفريق في مباراته الأخيرة أمام الشباب كأول خسارة له هذا الموسم، ألا تخشى أن تلقي بظلالها على مباراتي النهائي؟

    أتمنَّى أن تلقي بظلالها بشكل إيجابي، ولا تنسى أن منافسنا الأسترالي خسر أيْضًا آخر مبارياته الدورية، فظروف الفريقين متشابهة إلى حد كبير.

    - ماذا عن حظوظ الهلال بمباراة بعد غدٍ؟

    أراها 50 في المائة لكل طرف، وسبق أن قلت للاعبين يجب أن نلعب مباراة الذهاب على أنها مباراة النهائي الوحيدة، ولا نفكر في مباراة الإياب ونحاول قدر الإمكان تحقيق نتيجة إيجابيَّة في سيدني، وأن نسعى لتسجيل الأهداف، فإنَّ لم نحقق الفوز سنلعب للتعادل الإيجابيّ وفي حال الخسارة لا قدر الله يجب العمل لتسجيل أهداف، ستجعل من ظروفنا أفضل في مباراة الرياض - ردد البعض - بهدف وبدونه

    - أن سيدني ضعيف مستشهدين بحداثة تأسيسه، بماذا ترد؟

    فريق سيدني فريق صعب، ولديه نقاط قوة مزعجة لكرتنا في الخليج، وهنا أتحدَّث عن التَّميز بالكرات العرضية والالتحامات البدنية التي غالبًا ما تصب في صالحهم، والتنظيم بالهجوم سويًا والدفاع سويًا، والتَّميز بالكرات الهوائية دفاعًا وهجومًا، والمباراة لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال.

    - أبدي بعض محبي الهلال خشيتهم على الفريق من سوء أرضيَّة ملعب «الباراماتا» في حال رشه بالمياه، ماذا فعلتم بهذا الشأن؟

    تحدثنا مع الاتحاد الآسيوي بهذا الخصوص، وأكَّد أنّه مطابق للشروط والمواصفات المعتمدة لديهم، وسنرى ذلك في التمرين الأخير بوجود مراقب المباراة، وأعتقد أنها لن تكون مؤثِّرة كثيرًا على أداء الفريقين.

    - ماذا عنك.. ما الذي تخشاه على الهلال في المباراة؟

    أخشى ألا تكون مكتوبة لنا، وأسأل الله أن يكتب لنا التوفيق، ومتأكَّد بأن اللاعبين سيبذلون كل جهدهم لإسعاد جماهيرهم، وتبقى النتيجة بيد رب العالمين، وأنا متفائل إن شاء الله.

    - ما الذي لمسته من اللاعبين وأنت بجانبهم في مقر المعسكر؟

    لمست منهم حرصًا كبيرًا على تحقيق المنجز الآسيوي الكبير، ولديهم ثقة كبيرة بأنفسهم ونحن نثق بهم كما ذكرت، ومتفائلون بحول الله بإسعاد الوطن وكل الجماهير الهلالية.

    - ألا يضايقكم ما يطرح في الإعلام من لاعبين سابقين وإعلاميين محسوبين على الوطن من تمنى خسارتكم؟

    أراه يضايق وما يضايق، أنا بالنسبة لي أرى أيّ فريق يمثِّل الوطن يجب مساندته، ولو لعب أيّ نادٍ سعودي مستقبلاً مع نادٍ أجنبي سأشجعه وأتمنَّى فوزه سواء كان النصر أو الاتحاد أو أيّ نادٍ من أنديتنا، وأعتقد أنه يجب أن يكون هذا ديدننا، واللي ما يحب يشجع الهلال من حقه ولاننزع منه الوطنيَّة، لكن على الأقل ليصمت ولا يخرج عيانًا بيانًا ويعلن مساندته للفرق الأجنبية، بل وصلت الأمور من الحقد والتعصب الأعمى لأن يخرج البعض ويدعي بقوله: «عسى طيارتهم تطيح»، ويذهب لمواقع النادي الأسترالي للتسجيل بها وتزويدهم بكلِّ المعلومات الدقيقة عن الهلال، ولا أقول لهؤلاء سوى «الله يعينكم على أنفسكم ويا صبركم عليها»..!

    - هل اعتذر لكم رئيس اتحاد القدم أحمد عيد عن عدم حضوره ذهاب النهائي الآسيوي؟

    في الحقِّيقة اتصل بي الأخ أحمد عيد واعتذر والتمس له العذر وأرجو من جمهورنا الكريم أن يلتمسوا له العذر كذلك وأن يتجاوزوا مثل هذه الأمور ولا يدققوا عليها، لأن الاتحاد السعودي وأحمد عيد مواقفهم مع الهلال في البطولة الآسيوية طيبة، وسبق أني شكرتهم، صحيح أن هنالك بعض الطلبات طلبناها ولم تنفذ، لكن مجملاً ما عندنا شك أننا في مركب واحد وأنهم يتمنون لنا الفوز وأن هذا نجاح للوطن ولهم كاتحاد سعودي، وأنا أتمنَّى من جمهور الهلال إحسان الظنّ وعدم المقارنة بحضور عيد مباراة الأهلي وأولسان وعدم حضوره لمباراة الهلال وسيدني، لأن الأولى كانت مباراة واحدة، والآن هناك مباراتان، وفي كلِّ الأحوال لا مجال لإساءة الظنّ وسيوجد الإخوان محمد النويصر وأحمد العقيل وياسر المسحل ونحن مكملون لبعض في الأندية والاتحاد.

    - ألم يتواصل معكم أحد من إدارات أندية الوطن في إطار الدعم المعنوي قبل النهائي الآسيوي؟

    بلى، هاتفني رئيس نادي الاتحاد ابراهيم البلوي، وقبله سمو الرئيس العام لرعاية الشباب، طبعًا سمو الأمير عبد الله كلمني مكالمة شخصيَّة كأخ يطمئن على أخيه وفي نفس الوقت اطمأن على أحوال البعثة وأشكره شكرًا جزيلاً، كما أني قرأت عبر الصحف تمني رئيس نادي الشباب الأمير خالد بن سعد البطولة الآسيوية للهلال وأشكره أيْضًا، فقط هؤلاء من أتذكرهم.

    - رصدت إدارة النادي وأعضاء الشرف الداعمين مكافآت ضخمة للاعبين حال تحقيقهم البطولة الآسيوية.. لماذا هذه البطولة بالذات؟

    المكافآت أساسًا معلنة من قبل ومدرجة في لائحة خاصة بها، بغض النظر عن مكافأة دور الثمانية «20» ألف، ودور الأربعة «50» ألف، مكافأة تحقيق البطولة الآسيوية معلنة سابقًا وستكون 400 ألف لكل لاعب، هذه في اللائحة، لكن أن جاء خير أكثر يستاهلونه.

    - ربط البعض استمرارك في رئاسة النادي بتحقيق البطولة الآسيوية، ماذا تقول وأنت المعني بالشأن؟

    استمراري مرتبط بتأمين مداخيل النادي وهو ما سيتحقق بحول الله السنة القادمة أو التي تليها، لكن الأكيد هو أني سأكمل فترة رئاستي ولن أجدد لفترة رئاسية ثالثة.

    - لماذا؟

    - خلاص أعتقد بأني اكتفيت، إضافة إلى أن وضع النادي المادي في الموسم المقبل سيكون ممتازًا، الذي سيليه سيكون قمة في الامتياز وهو ما اعتبره إنجازًا كبيرًا للإدارة بغض النظر عن البطولات.

    - ماذا لو قوبل عدم ترشحك لفترة جديدة بضغط جماهيري أو شرفي، هل سترضخ للمطالب؟

    هذه نيتي أنا، وهذا الكلام سابق لأوانه، وتفكيري الآن منصب على مباراتي النهائي الآسيوي والجاي يحييه الله.

    - لوحظ استعادتكم للشعبية في الأوساط الهلالية بعد العمل الكبير الذي قدمتموه هذا الموسم.. في البداية أشكر جميع من أشاد وإشادتهم محل فخر واعتزاز، لكن في حقيقة الأمر نحن عملنا لهذا الموسم من ثلاثة أعوام كما ذكرت سابقًا، مررنا فيها بظروف متباينة، لكن الفريق تَمَّ بناؤه منذ ثلاث سنوات من تجديد عقود واستقطابات سواء محليَّة أو أجنبية، فبالتالي هذا وقت الحصاد.

    - يشيد النقاد ما بين مباراة وأخرى بالإمكانات التدريبية الكبيرة للمدرب ريجيكامب، مؤكّدين أنه خيار موفّق جداً للهلال، هل كان لكم كإدارة دور في اختياره؟

    - بنهاية الموسم الماضي كان لدينا خياران «ريجيكامب» ومدرب آخر أو استمرار الكابتن سامي الجابر، وتمت إقالة سامي بعد اجتماع أعضاء الشرف، ولا أريد أن أعيد فتح هذا الموضوع، ووقع الاختيار على ريجيكامب كونه قادراً على التعامل مع مباريات الذهاب والإياب ولديه خبرة بهذه المباريات، وربي وفقنا بالوصول للنهائي، وبودي أن أوضح نقطة، صحيح أن الجمهور لن يرضيه إلا الكأس، ونحن لدينا تفاؤل بذلك ونثق بلاعبينا، لكن لن تكون نهاية الدنيا في حال لم نوفّق بتحقيق الكأس.

    - كلمتك الأخيرة لـ«الجزيرة»؟

    - أشكرك عبدالله على تواجدك وأشكر مسؤولي (الجزيرة) على إيفادك لتغطية مباراة ممثل الوطن، وأتمنى أن نسعد جميعاً كمحبين للوطن بتحقيق منجز آسيوي طال انتظاره.

    الفريق يتمرن غدا في الباراماتا
    الهلال يواصل تحضيراته لسيدني وريجي يفرض مناورتين

    سيدني - عبدالله الحنيان
    واصل فريق الهلال الأول صباح أمس تحضيراته الميدانية، استعدادًا لملاقاة مضيفه «ويسترن سيدني» الأسترالي، بعد غد، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم حيث اشتملت الحصة التدريبية على النواحي التكتيكية، وبدأ المران بتدريبات الاحماء، قبل أن يفرض مدير الجهاز الفني الروماني ريجيكامف مناورة على كامل مساحة الملعب، تلتها عدد من تدريبات الكرات العرضية والكرات الثابتة، اختتمها المدرب بمناورة أخرى على كامل مساحة الملعب، رسم من خلالها التكتيك الذي سينتهجه في اللقاء وسط مشاركة كافة اللاعبين.

    ومنح الجهاز الفني لاعبي الفريق في الفترة المسائية لمدة ساعتين استغلها اللاعبون بالمشي على الشاطئ المحيط بمقر إقامتهم، في الوقت الذي سيؤدي به الفريق مساء اليوم تدريبه الرئيس للمواجهة على أرضية ملعب مشابهة لأرضية ملعب المباراة بمشاركة جميع اللاعبين، على أن تختتم التحضيرات لذهاب النهائي الآسيوي مساء الغد على ملعب الباراماتا كما ينص نظام الاتحاد الآسيوي بالسماح بإقامة التدريب الأخير على ملعب المباراة، وسيكون المران مفتوحاً لوسائل الإعلام والجماهير في الربع ساعة الأولى.

    من جانبه يعقد ظهرغد بتوقيت سيدني مدربا الهلال وسيدني المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ذهاب النهائي الآسيوي، على أن يعقبه الاجتماع الفني للمباراة.

    فيما أكد مدربه شعوره بالفخر نظير الوصول للمباراة النهائية
    ويسترن سيدني هزم عمالقة الشرق بالطموح .. ويتأهب لإزاحة عقبة الهلال..!

    سيدني - موفد الجزيرة - عبدالله الحنيان
    يواجه فريق ويسترن سيدني الأسترالي بعد غد ممثلنا الهلال في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2014م، على ملعب الباراماتا، بطموح كبير سيسعى من خلاله الإستراليين لتحقيق المنجز الآسيوي الأول، متسلحين بالروح الكبيرة التي تميز بها لاعبوه في الأدوار الماضية من بطولة دوري أبطال آسيا، واللعب الجماعي غير المعتمد على نجوم معينين في الفريق.

    - طريق التأهل

    وبالنظر لمسيرة «ويسترن سيدني» في بطولة دوري أبطال آسيا الحالية نجده قد تأهل أولاً عن مجموعته في دور المجموعات برصيد 12 نقطة متقدماً على المتأهل الثاني من المجموعة الثامنة كاواساكي الياباني بفارق الأهداف بعد تساويهما بالنقاط في المجموعة التي ضمت إلى جانبهما بطل دوري أبطال آسيا السابق أولسان الكوري و جويزو رينيه الصيني ، ليلاقي سانفريش هيروشيما الياباني بدور ال 16 الآسيوي أولاً في اليابان ويخسر بنتيجة 3 - 1 ، قبل أن يعوض خسارته في الإياب بالفوز بهدفين نظيفين نقلته لدور الثمانية لمقابلة أحد أعتى فرق آسيا «جوانجزو ايفر جراند» الصيني مع الإيطالي الشهير مارتشيلو ليبي، يتغلب عليه في استراليا بهدف وحيد كفل له الوصول للدور النصف نهائي برغم خسارته في الصين بهدفين مقابل هدف.

    وفي دور الأربعة واجه الفريق الإسترالي الطموح فريق اف سي سيئول الكوري الجنوبي وتعادل معه سلبياً في كوريا، قبل أن يقصيه بهدفين نظيفين في ملعب الباراماتا وصل على إثرهما لنهائي دوري أبطال آسيا.

    - الطموح الكبير

    فريق سيدني ويسترن المتأسس حديثا «عام 2012 م» حقق نجاحات ملفتة في العامين الماضيين بحلوله وصيفاً في دوري الدرجة الأولى الأسترالي، مكنته من دخول المعترك الآسيوي وكان في الموعد وقهر المستحيل بإقصاء أعرق أندية اليابان والصين و كوريا، ولايفصله عن تحقيق الحلم الكبير سوى تخطي ممثلنا الهلال عندما يلاقيه بعد غد في ذهاب المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا للأندية الأبطال.

    - حملة جماهيرية

    فخر استراليا الجديد يتخذ من غرب سيدني مقراً له، ويخوض مبارياته على ملعب «باراماتا» المتسع ل 23 ألف متفرج ، وتسجل جماهيره معدل حضور جيد في سجلات دوري الأبطال الآسيوي والدوري المحلي، ويتوقع أن تكتسح جماهيره ملعب الباراماتا عند ملاقاة الهلال بعد غد نظير أهمية اللقاء الكبيرة بالنسبة للأستراليين بأكملهم، وذلك في سبيل تحقيق أول بطولة دوري أبطال آسيوية بعد الموافقة على انضمام أستراليا للقارة الصفراء في المنافسات الرياضية، وحرصت الجماهير الإسترالية في اليومين الماضيين على إطلاق حملة التعبئة الجماهيرية لتحقيق ذات الهدف.

    - بداية محلية غير موفقة

    ولم تكن بداية ويسترن سيدني موفقه في موسمه الثالث في دوري هيونداي للدرجة A في أستراليا، إذ يتذيل ترتيب الدوري بخسارتين، الأولى أمام ملبورن فيكتوري بأربعة أهداف لهدف، قبل السقوط في ديربي المدينة أمام جاره سيدني إف سي بهدفين مقابل ثلاثة في آخر مبارياته قبل نهائي البطولة الآسيوية التي تراها جماهير النادي بأنها الهدف الأهم في الوقت الحالي للتربع على قمة القارة، ولم تكترث جماهير ويسترن بالخسارتين في بطولة الدوري كون الدوري لايزال في بدايته وبإمكان فريقها التعويض في قادم الجولات بعد طي صفحة الملف القاري المهم جداً.

    - أبرز النجوم

    ويبرز في الفريق الأسترالي المهاجم الهداف تومي يوريتش بعد عودته من الإصابة إذ سيكون في مقدمة قائمة المدرب الكرواتي توني بوبوفيتش، بالإضافة إلى «سانتالاب» حال تأكد مشاركته إذ يعاني من إصابة تعرض لها في المواجهة الأخيرة للفريق فضلاً عن المهاجم الدولي الأسترالي مارك بريديج والبرازيلي المميز فيتور سابا، في حين لم تتأكد بعد مشاركة المدافع «أنتوني قوليك» في مواجهة الذهاب الآسيوي بعد غد.

    نهائي آسيا وكلاسيكو الأرض أبرزها
    25 أكتوبر يوم حافل بالمباريات القوية

    كتب - أحمد العجلان
    ينتظر عشاق كرة القدم يوم كروي مثير يوم بعد غد السبت حيث تلعب عدد من المباريات المثيرة محليا وآسيويا وأوربيا وسيبدأ متابع كرة القدم يومه الرياضي منذ الحادية عشرة والنصف صباحا حيث يلتقي الهلال السعودي ويسترن سيدني الأسترالي في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا .. في حين يلتقي ظهر نفس اليوم عند الساعه 2:45 ويست هام أمام مانشستر سيتي ويلتقي عصرا عند الخامسة ليفربول أمام هال سيتي.. ويلتقي بعد ذلك الغريمان التقليديان ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الأرض على ملعب سانتياجو برنابيو وذلك عند الساعة السابعة مساء وحيث سيتعارض توقيت هذه المباراة مع الشوط الأول للقاء النصر والإتحاد الذي سيقام في الرياض كأقوى مواجهة الأسبوع في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

    الجولة الثامنة لدوري جميل تنطلق غداً كاملة دون غيابات باستثناء بصاص
    بعد (49) مباراة في سبع جولات الاتحاد والهلال يتصدران قائمة اللعب النظيف

    مع اشتداد المنافسة على قمة دوري عبد اللطيف جميل أصبحت الفرق في كامل تركيزها حيث ستكون الجولة الثامنة التي ستنطلق مساء غدٍ الجمعة كاملة دون غيابات باستثناء لاعب وحيد هو مصطفى بصاص لاعب الأهلي الذي سيغيب عن لقاء فريقه أمام الرائد بسبب البطاقات الملونة، وذلك وفقاً لموقع إحصائيات الدوري السعودي (احصائيات الدوري السعودي 2014/2015) في الجولة التي ستشهد إقامة (6) مباريات مع تأجيل لقاء الهلال والتعاون.

    فيما ستكون قمة الجولة بين النصر والاتحاد يوم السبت خالية من الإيقافات، وبعد (49) مباراة في سبع جولات تصدر الاتحاد والهلال قائمة اللعب النظيف بإحدى عشرة بطاقة صفراء فقط بينما يتذيّل نجران القائمة بـ(19) بطاقة صفراء وبطاقة حمراء وحيدة، علماً أن عدد البطاقات التي أشهرها قضاة الملاعب في السبع جولات هي (183) صفراء و(Cool حمراء.

    فيما تضم قائمة اللاعبين المهددين بالإيقاف في هذه الجولة (26) لاعباً يحملون في رصيدهم بطاقتين صفراوين، وهم كالتالي: سلطان الشريف ومحمد شريفي وعبد العزيز حمسل وفيصل معوضه (نجران) إبراهام كوديمور وبدر النخلي ومبارك السلطان (الفتح) علاء الشقران وفيصل الخراع ومنصور غوي (هجر) نايف هزازي وماجد المرشدي وحسن معاذ (الشباب) مصطفى الكبير ومعتز هوساوي وسعيد المولد (الأهلي) مارسيلو نيكاسيو وياسين برناوي (الفيصلي) يحيى كعبي وسلطان طميحي (الشعلة) موسى ناري وموسى الشمري (العروبة) فؤاد المطيري وفهد الجهني (الرائد) محمد الضميري (الاتحاد) حبيب مايتيه (الخليج).

    الجولة الثانية من دوري الأمير فيصل تقام اليوم الخميس
    الهلال يقابل هجر والأهلي يلتقي الرائد .. والنصر يستضيف نجران والاتحاد يواجه الفيصلي

    كتب - عمار العمار
    ضمن مباريات دوري الأمير فيصل بن فهد تلعب اليوم الخميس مباريات الجولة الثانية، وستكون المباريات على النحو التالي:

    الهلال × هجر

    يقام اللقاء على ملعب الأمير سلمان يتطلع فريق الهلال لتحقيق فوزه الثاني عندما يستقبل فريق هجر، ويسعى الهلال للمنافسة والحفاظ على لقبه الذي حققه العام الماضي، وكان الفريق الهلالي قد حصد أول ثلاث نقاط له بفوزه على الخليج في الجولة الماضية 2-0، فيما خسر فريق هجر أولى لقاءاته أمام الأهلي 1-3 ويأمل في التعويض للمنافسة على تثبيت نفسه في الدوري.

    الأهلي × الرائد

    وعلى ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل يستقبل النادي الأهلي نظيره الرائد في مباراة شبه سهلة للفريق الأهلاوي الذي استهل الدوري بفوزه على هجر 3-1 وسط رغبته الشديدة في استعادة لقبه، فيما يدخل الرائد بلا نقاط بعد خسارته أمام النصر 0-3 ويود الخروج بنتيجة إيجابية.

    النصر × نجران

    ويلتقي النصر بنجران على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود وتبدو المباراة صعبة على الفريقين خصوصاً بعد البداية المميزة للفريق النجراني الذي حقق الفوز في الجولة الأولى على حساب الشباب 2-0 حقق معها ثلاث نقاط غالية ويأمل في مواصلة انتصاراته كما هو الحال للنصر الذي حقق فوزه الأول على حساب الرائد بنتيجة 3-0 ويريد المنافسة لتحقيق لقب البطولة من خلال تحقيق الفوز.

    الاتحاد × الفيصلي

    وفي جدة وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد يستضيف الاتحاد نظيره الفيصلي في أقوى لقاءات الجولة بعدما حقق الفريقان الفوز في افتتاح المسابقة، ففاز الاتحاد على العروبة 3-1 ويسعى للمنافسة على لقب البطولة، فيما حقق الفيصلي الفوز على الفتح 2-0 وواصل مستوياته المميزة منذ العام الماضي ويريد هذا العام أن يدخل ساحة المنافسة على اللقب من خلال البحث عن الفوز.

    الشباب × الشعلة

    ويحاول الفريق الشبابي تعويض خسارته من نجران في الجولة الأولى عندما يستضيف الشعلة على ملعب الأمير خالد بن سلطان، ويدخل الشباب بلا نقاط بعد خسارته أمام نجران في الجولة الافتتاحية 0-2 وسيحاول تعويض الخسارة واللحاق بركب المقدمة، بينما يدخل الشعلة برصيد نقطة واحدة بعد تعادله مع التعاون بهدف لمثله.

    التعاون × العروبة

    ويلتقي التعاون بالعروبة على ملعب مدينة الملك عبد الله ببريدة في مواجهة متكافئة يسعى من خلالها كل منهما للظفر بالنقاط الثلاث للتقدم للأمام في سلم الترتيب، ويدخل التعاون برصيد نقطة واحدة بعد تعادله مع الشعلة 1-1، فيما لا نقاط للعروبة إثر خسارته أمام الاتحاد 1-3.

    الفتح × الخليج

    ويحتضن ملعب نادي الفتح لقاء الفتح والخليج في مواجهة لا تقل عن سابقتها في التكافؤ والرغبة في الهروب من منطقة المؤخرة بعد خسارة الفريقين في الجولة الماضية ودخولهما بلا نقاط، فالفتح خسر أمام الفيصلي 0-2، فيما خسر الخليج من الهلال أيضاً 0-2.


    *صحيفة الرياض

    «الزعيم» يواصل تدريباته في سيدني
    إدارة الهلال تسلم تذاكر الجماهير للسفارة السعودية

    الرياض - أسامة النعيمة، حمد الصويلحي
    واصل الهلال صباح أمس (الأربعاء) تحضيراته الميدانية استعدادًا لملاقاة مضيفه ويسترن سيدني الأسترالي يوم السبت المقبل، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2014م، وسط متابعة رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد، واشتملت الحصة التدريبية على النواحي التكتيكية، إذ فرض مدير الجهاز الفني الروماني لورينت ريجيكامف مناورة على كامل مساحة الملعب، تلاها عدد من تدريبات الكرات العرضية والكرات الثابتة، اختتمها المدرب بمناورة أخرى على كامل مساحة الملعب رسم من خلالها التكتيك الذي سينتهجه في اللقاء وسط مشاركة اللاعبين الذين أبدوا جاهزيتهم لمباراة ويسترن سيدني، وسيواصل الفريق تدريباته في الفترة المسائية اليوم (الخميس).

    من جانب آخر قررّت لجنة تراخيص الأندية برابطة دوري المحترفين السعودي منح نادي الهلال الرخصة الآسيوية؛ بعد اجتماعات عدة عقدتها خلال الفترة الماضية، وذلك بعد استيفاء النادي شروط ومتطلبات معايير لائحة تراخيص الأندية السعودية، والمعتمدة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وتتضمن لائحة تراخيص الأندية السعودية المعايير الخمسة التالية: الرياضية – الإدارية – القانونية – المالية – البنية التحتية، ومستوياتها المصنفة أ، ب ، ج، والتي على ضوئها يتحدد نتائج منح الرخصة.

    من جهة أخرى سلّمت إدارة الهلال التذاكر المخصصة لجماهير الفريق التي ستحضر لقاء ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم الذي سيجمع الهلال بمضيفه ويسترن سيدني الأسترالي يوم السبت المقبل للسفارة السعودية لتسليمها للمجلس الطلابي السعودي الذي سيتولى عملية توزيع حوالي 1700 تذكرة ستكون متاحة للجماهير السعودية مجانًا تكفلت ادارة الهلال بشراء الجزء الأكبر منها بينما تكفّل عضو شرف النادي موسى الموسى بقيمة 500 تذكرة منها، في حين تكفّل عضو مجلس الإدارة حسن الناقور بقيمة 250 تذكرة، وسيتولى سكرتير السفارة السعودية التنسيق مع المجلس الطلابي، إذ ستوزّع التذاكر يوم السبت في استاد باراماتا؛ وذلك لضمان حصول المتواجدين قبل المباراة على تذكرة الدخول.

    من جانبها قدمت ادارة الهلال شكرها لسفير خادم الحرمين الشريفين في أستراليا نبيل آل صالح أعضاء السفارة السعودية، على تعاونهم وجهودهم الكبيرة مع بعثة الهلال مما ساهم في تهيئة أفضل الظروف؛ لأفراد البعثة خلال تواجدها في سيدني.

    كما شكرت عضو شرف النادي موسى عبدالعزيز الموسى وحسن الناقور، واعتبر مجلس الإدارة هذا الدعم الذي حظي بتقدير الجميع مشاركة فاعلة من الهلاليين بكافة فئاتهم في مسيرة الفريق ببطولة دوري ابطال آسيا.

    في الجولة الثانية من كأس "فيصل"
    النصر يخشى مفاجأة نجران .. والهلال في اختبار هجر

    مكة المكرمة - تركي الغامدي
    تُلعب عصر اليوم (الخميس) الجولة الثانية من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي (21 عاماً) إذ ستقام اليوم سبع مباريات تجمع النصر ونجران، والأهلي والرائد، والاتحاد والفيصلي، والهلال وهجر، والشباب والشعلة، والتعاون والعروبة، والفتح والخليج.

    النصر - نجران

    على ملعبه في الرياض يستضيف النصر نجران في مباراة يسعى من خلالها المستضيف إلى تثبيت أقدامه في صدارة الدوري وتكرار نتيجته الإيجابية في الجولة الأولى بعد أن فاز على الرائد 3-صفر، فيما يسعى نجران هو الأخر إلى تحقيق مفاجأة ثانية كما فعل في مباراته الماضية عقب فوزه على الشباب 2-صفر، المباراة تعتبر متكافئة قياساً على ظهور الفريقين في أول جولة وكسبهما الثلاث نقاط.

    الأهلي -الرائد

    يلتقي فريقا الأهلي والرائد على ملعب الأول في جدة، صاحب الأرض والجمهور يدخل المباراة ولديه ثلاث نقاط حققها عقب فوزه في المباراة الافتتاحية على هجر 3-1 وهو الإنتصار الذي جعله يحتل المركز الثاني، ويطمح الأهلي في تحقيق فوز ثان حتى يواصل المنافسة على لقب الدوري، أما الرائد الذي خسر من النصر صفر-3 فيطمع في تعويض خسارته على حساب الأهلي وأن ينعش رصيده النقطي بنقطة التعادل على أقل تقدير وهي النتيجة التي تعتبر إيجابية قياساً على الفارق الفني بينهما بالإضافة إلى إقامة المباراة خارج أرضه.

    الأهلي والاتحاد يصطدمان بالرائد والفيصلي

    الاتحاد -الفيصلي

    يحتضن ملعب نادي الاتحاد في جدة مباراته مع الفيصلي التي تجمع بين فريقين لديهما ذات الطموح وهو الفوز خصوصاً بعد فوزهما في الجولة الأولى، فالمستضيف فاز على العروبة 3-1 أما الفيصلي فأنتصر على الفتح 2-صفر، الاتحاد يتفوق على الفيصلي بالأهداف إذ يحتل المركز الثالث، ويفصل بين الفيصلي الرابع في سلم الترتيب والنصر المتصدر فارق الهدف وهو ما يأمل في الغاءه اليوم من خلال الفوز والتقدم في الترتيب.

    الهلال - هجر

    يستضيف الهلال هجر على ملعبه في الرياض، ويدخل حامل اللقب المباراة وهو يحتل المركز السادس برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن المتصدر بعد فوزه على الخليج 2-1، الهلال سيواجه هجر اليوم وعينه على نقاط المباراة الثلاث بحثاً عن مواصلة مشواره نحو المحافظة على اللقب، أما هجر فيسعى إلى تعويض خسارته في الجولة الماضية بالرغم من قوة خصمه، ولا يمتلك هجر في رصيده أي نقطة.

    الشباب - الشعلة

    في الرياض يحل الشعلة ضيفاً على الشباب في مباراة يسعى كل فريق منهما إلى اقتناص نقاطها الثلاث، فالشباب فاجأ جماهيره بخسارة غير متوقعة من نجران في الجولة الأولى صفر-2 ويطمح في تعويضهم من خلال الفوز اليوم، أما الشعلة فلديه نقطة يتيمة في رصيدة نالها بعد تعادله مع التعاون 1-1.

    التعاون -العروبة

    على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة يستضيف التعاون العروبة، المستضيف لديه نقطة واحدة بعد تعادله في الجولة الماضية مع الشعلة، ويسعى اليوم إلى الإستفادة من عاملي الأرض والجمهور وتحقيق ثلاث نقاط جديدة، أما العروبة فيرفع اليوم شعار التعويض بعد خسارته في الجولة الماضية.

    الفتح - الخليج

    يستضيف ملعب نادي الفتح في الأحساء مباراة الجريحين الفتح والخليج. الفريقان خسرا في الجولة الأولى وسيدخلان مباراة الليلة بطموح الفوز لتعويض جماهيريهما.

    جماهير الهلال تغادر على دفعتين إلى سيدني

    الرياض ـ واس:
    أعلنت موبايلي "الشريك الرسمي لنادي الهلال" عن الفائزين بفرصةِ حضور مُباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم والتي ستجمع الهلال مع ويسترن سيدني الأسترالي يوم السبت المقبل.

    وستغادر فجر يوم غدٍ الرحلة الأولى وعلى متنها نحو تسعين شخصاً على أن تلحق بهم بعثة مماثلة فجر بعد غد الجمعة وذلك بعدما أعلنت الشركة عن قيامها بدعم ممثل الوطن وشريكها الرسمي بإرسال جماهيره إلى مدينة سيدني الأسترالية.

    وأوضح رئيس اللجنة الرياضية والرئيس التنفيذي الأول لمركز تميُّز الموارد البشرية لشركة موبايلي ملفي المرزوقي أن اختيار الفائزين تم بعد فرز أسماء المشتركين بخدمة موبايلي الهلال إضافة إلى طرح مسابقة عبر مواقع التواصل الاِجتماعي تويتر وانستغرام عبر حسابات الشركة الرسمية التي شهدت تفاعلًا كبيراً، حيث شارك فيها ما يزيد عن ثلاثين ألف شخص وتم اختيار الفائزين من قبل لجنة مخصصة لذلك والتواصل مع الفائزين لاستيفاء كافة المتطلبات.

    *صحيفة الرياضية

    الهلال يتجاوز كل المعوقات في سيدني

    الرياض ـ محمد مجذوب
    نجحت الإدارة الهلالية في تجاوز كافة المعوقات والصعاب التي وضعت أمام فريقها الأول لكرة القدم قبل مواجهة سيدني الأسترالي عند الساعة الثانية عشرة ظهر بعد غد السبت في نهائي دوري أبطال آسيا.

    فبعد أن تخطت مأزق الأرضية السيئة للملعب الذي يشهد تدريبات الفريق وتوفيرها لمكان بديل مناسب وصالح لإجراء التمارين الزرقاء، تمكنت الإدارة مجدداً من الحصول على موافقة الأستراليين لإجراء تدريب اليوم في ذات التوقيت الذي يشهد إقامة المواجهة النهائية (الخامسة بتوقيت سيدني) والثانية عشرة بتوقيت السعودية، وذلك من أجل التعود على أجواء النهائي.

    الإدارة الهلالية نجحت أيضاً في اتباع نهج واضح لتوزيع تذاكر المباراة بتسليمها 1700 تذكرة للسفارة السعودية لتوزيعها على الجماهير بواسطة المجلس الطلابي السعودي في أستراليا يوم المباراة.

    الهلال يواصل تحضيراته للنهائي

    الرياضية - علي الحدادي
    واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال صباح يوم الأربعاء تحضيراته الميدانية، استعدادًا لملاقاة مضيفه "ويسترن سيدني" الأسترالي، يوم السبت ، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2014م، حيث اشتملت الحصة التدريبية على النواحي التكتيكية، إذ بدأ المران بتدريبات الاحماء، قبل أن يفرض مدير الجهاز الفني الروماني "لورينت ريجيكامف" مناورة على كامل مساحة الملعب، تلتها عدد من تدريبات الكرات العرضية والكرات الثابتة، اختتمها "ريجيكامف" بمناورة أخرى على كامل مساحة الملعب.. رسم من خلالها التكتيك الذي سينتهجه في اللقاء وسط مشاركة كافة اللاعبين, هذا وشهدت التدريبات متابعة رئيس مجلس إدارة النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد , يذكر أنّ الفريق سيواصل تدريباته في الفترة المسائية من يوم الخميس.

    الهلال يطبق خطة سيدني

    فرض مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال (ريجي) في تدريبات يوم أمس مناورتين فنيتين طبق من خلالهما جملا تكتيكية تعلقت بالجوانب الدفاعية والكرات العرضية ومنطقة عمق الدفاع والهجمات المرتدة التي من شأن الفريق الاستفادة منها أمام وسترن سيدني عند الساعة 12 ظهراً بعد غد السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب المارتانا بسيدني، وتخلل المناورتين تدريبات على الكرات الثابتة والعرضية وإيجاد الفرص للتسديد من مسافات بعيدة، حيث ينوي انتهاج هذه الأساليب الفنية في مواجهة الفريق بعد غد.

    اهتمام الرئيس

    وحرص رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد على التواجد ومتابعة التدريبات باهتمام إلى جانب عدد من مجلس الإدارة الذين حضروا برفقة البعثة الهلالية (خالد المليحي، عبدالكريم الجاسر، أحمد محجوب) وأمين عام النادي سامي أبوخضير.

    التأقلم قبل المباراة

    من جانبه، يقيم الفريق مرانه الرئيسي في الفترة المسائية اليوم في توقيت مشابه لموعد المباراة (5 مساء بتوقيت سيدني) من أجل تطبيع اللاعبين على درجة حرارة الجو في هذا التوقيت، وسيعتمد المدرب خلال المران على التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها أمام ويسترن السبت.

    تنظيم الوقت

    وضع الجهاز الفني والإداري برنامجا تنظيميا للساعات اليومية للاعبين حيث قسمت الأوقات بشكل من شأنه إعداد اللاعبين بدنيا وذهنيا بشكل أفضل قبل مواجهة سيدني.

    تجهيز للتيفو

    وفي الرياض يواصل مجلس الجمهور الهلالي استعداداته لمباراة الإياب السبت بعد المقبل حيث تجرى بروفات التيفو للشعار وعبارة باللغة الإنجليزية ستظهر في المباراة إلى جانب تحضير اللافتات والعبارات التي ستدعم الفريق في تلك المواجهة.

    الزعيم يتفوق على سيدني هجوماً ودفاعاً

    وصـل الفريـق الأول لكـرة القدم بنـــادي الهــلال ونظيره ويسترون سيدني إلى نهائي دوري أبطال آسيا، بعد أن خاضا اثنتي عشرة مباراة نصفها في دور المجموعات والنصف الآخر في الأدوار النهائية، وبتتبع مسيرة الأهداف التي سجلها الفريقان وكذلك التي استقبلتها شباكهم نجد أن هناك قوة هجومية للهلال في الشوط الأول، يقابلها تميز دفاعي لدى الفريق الأسترالي كما أنه يتميز بالتسجيل في الدقائق الأولى من المباراة، حيث سجل خمسة أهداف في أول عشر دقائق في المباريات التي لعبها الفريق، في المقابل فإن الهلاليين ينتظرون كثيراً حتى يتمكنوا من هز شباك خصومهم.

    أهداف الفريقين

    تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من تسجيل 21 هدفا في هذه النسخة بمعدل 1.75 هدف للمباراة الواحدة، بينما لم يحرز وسترن سيدني طوال مشواره في البطولة سوى 18 هدفا بمعدل 1.5 هدف للمباراة الواحدة، مما يؤكد أفضلية الهلال هجوميا، حيث سجل الأزرق تسعة أهداف في الشوط الأول مقابل ستة أهداف للفريق الأسترالي الذي لم يستطع تسجيل أكثر من هدف في شوط الأول للمباراة الواحدة، في مقابل أحرز الهلال ثلاثة أهداف في شوط واحد أمام السد (قطري) وكذلك هدفين في مباراة سباهان (إيراني). وفي الشوط الثاني نجد الكفة متساوية بين الفريقين حيث سجل كل منهما 12 هدفا في هذا الشوط، إذ سجل وسترن سيدني أربعة أهداف في شوط واحد أمام جوانزو (صيني) وهدفين في مباراتي أولسان (كوري) وهيروشيما (ياباني) في حين أن الهلال تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في هذا الشوط أمام العين (إماراتي) وهدفين أمام الأهلي (إماراتي) والسد (قطري) وبونيودكور (أوزبكستان).

    صيام الهجوم

    لم يغب هجوم الفريقين كثيراً عن تسجيل الأهداف في مباريات البطولة، حيث نجد أن النسبة ضئيلة جداً، فالهلال لم يتمكن من التسجيل في مباراتين فقط، الأولى كانت أمام الأهلي (إماراتي) والتي كان الفريق يعاني فيها من غياب مهاجميه ناصر الشمراني «هدّاف الفريق» وياسر القحطاني « قائد وهداف» وكذلك غياب واحد من أبرز لاعبيه هو صانع ألعابه تياجو نيفيز، أما المباراة الثانية التي لم يسجل فيها الهلال هدفا فكانت أمام السد (قطري) في مباراة الرد في الدور ربع النهائي من البطولة، حيث كان الأزرق يحتاج إلى نتيجة التعادل السلبي لتجاوز هذا الدور، أما وسترن سيدني فغاب مهاجموه عن التسجيل في مباراة واحدة فقط كانت أمام سيؤول (كوري) في ذهاب نصف النهائي وكانت هذه النتيجة إيجابية للفريق الأسترالي الذي فاز بهدفين نظيفين في مباراة الرد التي أهلته لمواجهة الهلال في المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا.

    أهداف الختام

    تعد العشر دقائق الأخيرة من المباراة هي دقائق الحسم وقاتلة، حيث نجد أن الهلال لم يتمكن من تسجيل أي هدف في هذه اللحظات من عمر المباراة، بينما وسترون سيدني تمكن من تسجيل خمسة أهداف، حيث يتميز في بداية المباراة ونهايتها أما الفريق الهلالي فإنه يتميز في وسط وقت المباراة .

    أهداف خارجية

    بما أن مباراة ذهاب نهائي دوري الأبطال تقام على ملعب باراماتا الخاص بوسترون سيدني لذا نجد الأهداف التي سجلها على ملعبه 12 هدفا من أصل الـ 18 في جميع المباريات، أما الهلال فإنه قد سجل خارج ملعبه ستة أهداف فقط من أصل 21 هدفا سجلها في جميع مبارياته.

    اهتزاز الشباك

    استقبل الهلال خلال مشواره في البطولة تسعة أهداف بمعدل 0.75 هدف للمباراة الواحدة بينما اهتزت شباك سيدني 10 أهداف بمعدل 0.83 هدف للمباراة الواحدة، مما يعطي أفضلية للأزرق الذي استقبل مرماه ثلاثة أهداف في الشوط الأول، مقابل هدفين للفريق الأسترالي « سجلت في مباراة واحدة» بينما في الشوط الثاني استقبلت شباك الفريق الهلالي ستة أهداف مقابل ثمانية أهداف استقبلتها شباك وسترون سيدني.

    90 دقيقة كشفت الحقيقة للهلاليين

    الرياض ـ محمد مجذوب
    أشعل انتقال تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من ملعب لامبرت بارك في يشهردت الأسترالية، إلى ويلسون بارك في الحديقة الأولمبية، جذوة الخلاف بين مسئؤولي نادي غرب سيدني الأسترالي ومسؤولي الملعب من جهة والإدارة الهلالية، ما رفع من سخونة أجواء لقاء نهائي أبطال آسيا خارج المستطيل الأخضر قبل موعده المقرر له 25 أكتوبر الجاري.

    وأكدت صحيفة The Sydney Morning Herald، أن الهلال تراجع عن اتفاقه مع غرب سيدني القاضي بإقامة تدريباته على ملعب لامبرت بارك لمدة 4 أيام مقابل 1200 دولار، قيمة تأجير الملعب والملحقات التابعة، لكنه تراجع عن اتفاقه في اللحظة الأخيرة مكتفياً بأداء تدريب واحد يوم الإثنين استمر لـ90 دقيقة قبل أن يعود ويشتكي من سوء أرضية ملعب بارك.

    سيدني مستاء

    من جهته أعرب نادي غرب سيدني واندررز عن استيائه من نقض الهلال لاتفاقه هذا الأسبوع، مشيراً إلى موافقته السابقة على تأجير الملعب 4 أيام يؤدي خلالها فريق كرة القدم تحضيراته لمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا. وتابع النادي: الهلال رفض المواصلة في يشهردت بعد دورة تدريبية واحدة فقط وكان من المقرر أن تستمر تدريباته من الإثنين حتى الخميس في الأرض التي تم تجديدها حديثا قبل أن ينتقل بتدريبه الختامي يوم الجمعة، إلى ملعب بيتريك في باراماتا والذي تقام على أرضه مباراة النهائي يوم السبت 25 أكتوبر.





    اخوكم: عبدالله بن منصور



      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 15, 2018 6:55 pm